الاعدام لشابين قتلا حارس عمارة وحدث في عمّان


عين البادية نيوز
اصدرت محكمة الجنايات الكبرى الثلاثاء حكما بالاعدام شنقا بحق متهمين اقدما على قتل حارس خلال محاولتهما سرقة سوبر ماركت في ابو علندا بعد تجريمهما بجناية القتل العمد، كما حكمت المحكمة على متهم ثالث بالحبس سنتين.

واعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي محمد البلوش وبعضوية القاضيين وعلي العبيدات و الدكتور حسان المجالي وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عصام الحديد.
ووجهت المحكمة تهم القتل بالاشتراك للمتهمين، وجناية السرقة وجنحة العمل وحيازة اداة راضة على كافة المتهمين الثلاث.
وبحسب لائحة الاتهام فتتلخص وقائع الجريمة، بان المتهمين اتفقوا على سرقة السوبر ماركت في أبو علندا ، حيث قررا قتل اي شخص يقف في طريقهم.
وعلى اثرها، قام المتهمون بتجهيز أدوات الجريمة “مسدس صوت عتله حديد وقضيب حديدي وعدة كفوف لليدين ومناديل وشوالات لوضع المسروقات”، فيها رتبوا الأدوار فيما بينهم وقرروا أن يكون التنفيذ في فجر يوم 4-4-2015.
ووفقا للئحة الاتهام، اجتمعوا معا وتوجهوا إلى السوبر ماركت بواسطة مركبة هونداي لون أبيض وتوقفوا قرب السوبر ماركت وأغلقوا هواتفهم الخلوية وقاموا بإرتداء المناديل على وجوههم ولبس الكفوف وترجلوا من المركبة وقاموا بخلع الباب الخارجي للسوبر ماركت وخلع الاقفال بواسطة عتلة الحديد والقضيب الحديدي ورفعوا الباب إلى الأعلى ثم قاموا بخلع باب الالمنيوم أيضا ودخلوا إلى السوبر ماركت وقاموا بأخذ عدة معلبات وكروزات دخان ومبلغ خمسون دينار وبتلك الأثناء شاهدهم المغدور والذي يعمل حارس عمارة وقام بالصراخ عليهم (حرامي حراميه ) وقام احدهم باطلاق طلقة من مسدس صوت كان بحوزته وعندها هجم على المشتکی عليهم والحدث .. وقاموا بالامساك به وطرحه أرضا وتفتيش، وأخذ محفظته وما بحوزته من نقود وقاموا كذلك بضربه بواسطة الأدوات الراضة على رأس وخنقه، وكتم أنفاسه ، حتى توفي.

التالي

اقرأ ايضا

التعليقات