” نور الدين” .. بصمة استثمارية اردنية

عين البادية نيوز: كتب – عمر ابو زيد

بدأ رحلاته من الصفر، ثم أثبت جدارته في تحدي الظروف، واجتياز الصعاب؛ حتى وصل إلى القمة… انه مالك سلسة مطاعم نور الدين …
نورالدين بدأ رحلة كفاحه عام ٢٠٠٥ عقب تخرجه من جامعة البتراء حاصلاً على شهادة البكالوريوس في التسويق .. ومضى يشق طريقه كمندوب مبيعات في عدد من الشركات الوطنية الكبرى .. لكنه ما لبث ان جعل من النجاح هدفًا محددًا، وكان طموحًا للوصول إليه..
باصراره وصبره مع مزيد من الطموح وروح المقاومة كانت الخلطة السرية التى اتبعها “نورالدين “.. حتى تمكن من تحقيق أهدافه وطموحاته رغم ارتفاع سقفها .. ومهما زادت العوائق من حوله، كلما زاد إصراره على النجاح .. فهو يؤمن بأن هذا الاصرار لا يأتى بأى نتائج بديلة سوى تحقيقه.. وهذا ما كان عندما استطاع بعد خمسة عشر عاماً من الجهد والتعب ان يفتتح اولى مشروعاته كسلسلة مطاعم وشركات استثمارية في الاردن .. وما لبث حتى توسعت للعراق وتركيا وقريبا في عدد من الدول العربية ببصمة استثمارية اردنية ..
ولان للنجاح قصص كثيرة نأخذ منها العبر .. لنصل إلى ما وصل إليه أصحابها، تعتبر قصة نجاح سلسلة مطاعم “نورالدين” .. واحدة من ابرز المشاريع الريادية التي حفرت في عالم السياحة والاصابة منزلة من ذهب تبهر كل من اطلع على تجربتها او تذوق طعم نجاحها ..
نور الدين رفع شعاره المعروف بين اصدقائه ” كنت راعي وصرت بذراعي” .. وهو اشبه ما يكون بقاعدة المثابرة الذهبية ” حاول وحاول المرة تلو المرة.. حتى يتحقق لك النجاح ” …
التالي

اقرأ ايضا

التعليقات