رسميا .. إصدار النشرة الحمراء بحق عوني مطيع

عين البادية نيوز:

اظهرت وثائق رسمية ، الثلاثاء ،  قبول الانتربول لطلب جلب عوني مطيع المشتبه به الرئيس في قضية الدخان المقلّد  والتعميم عليه بعد طلب من محكمة أمن الدولة.

وكانت النيابة العامة لمحكمة أمن الدولة اصدرت الأثنين، النشرة الدولية الحمراء بحق المتهم الرئيس في قضية الدخان المدعو عوني مطيع والتنسيق مع وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ومخاطبة الوحدة النظيرة للتحفظ على أموال المذكور خارج المملكة إن وجدت ولإجراء تحليل وتحقيق مالي موسع بحق المشتكى عليهم في القضية والشركات المملوكة لهم.
وقال النائب العام العسكري حازم المجالي، إن النيابة العامة لمحكمة أمن الدولة تمكنت من خلال الفريق الخاص المشكل للتحقيق بقضية الدخان من جمع المعلومات والوثائق المتعلقة بالقضايا المحالة فعليا من مدعي عام الجمارك وتحديد الأشخاص الرئيسيين المشتكى عليهم.
وبين استجواب الاشخاص المقبوض عليهم والتعميم على الباقين والحجز على الاموال المنقولة وغير المنقولة للمشتكى عليهم واصولهم وفروعهم استنادا لأحكام قانون الجرائم الاقتصادية ومن ضمنهم المشتكى عليه الرئيس في القضية ” ع . م “واضاف المجالي انه جرى ضبط العديد من المواد الاولية اللازمة لإنتاج السجائر والتبغ الخام وخطوط الانتاج المدخلة باسم الشركات المملوكة للمشتكى عليهم بالتنسيق مع دائرة الجمارك العامة .

 

التالي

اقرأ ايضا

التعليقات