ادارة مكافحة المخدرات تضبط ٨ اشخاص من حائزي ومروجي ومهربي المواد المخدرة

عين البادية نيوز:

ادارة مكافحة المخدرات تضبط ٨ اشخاص من حائزي ومروجي ومهربي المواد المخدرة من خلال ستة قضايا تم التعامل معها في عدد من محافظات المملكة وتضبط بحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد.

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الايام الماضية مع ستة قضايا لترويج وحيازة وتهريب المواد المخدرة وكانت ابرز تلك القضايا في احدى مناطق البادية الوسطى اثر متابعة معلومات وردت اليهم حول نية مجموعة من الاشخاص تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى خارج المملكة بواسطة احدى مركبات الشحن ، حيث تم تحديد المكان وموعد نقل المواد المخدرة وجرى ضبط المركبة وشخص من جنسية عربية وعثر داخل المركبة بعد تفتيشها على ١٤٠ الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة اخفيت بمخابئ سرية ، وما زال التحقيق والبحث جار عن اخرين تورطوا بالقضية . وفي منطقة اخرى من البادية الوسطى القي القبض على احد المروجين داخل مركبته وبحوزته كميات متفرقة من المواد المخدرة .

وفي احدى محافظات الشمال وعلى اثر متابعة معلومات حول حيازة شخصين من جنسية عربية لكمية كبيرة من الحبوب المخدرة ونيتهما بيعها حيث تم تحديد مكان تواجدهما والقي القبض عليهما وضبط بحوزتها ٣٠ الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة . وفي محافظة اخرى من محافظات الشمال القي القبض احد المروجين داخل مركبته وبحوزته كمية من مادة الحشيش الصناعي المخدرة (الجوكر) المجهزة للبيع والترويج.

وفي العاصمة نفذت كوادر ادارة مكافحة المخدرات مداهمة لمنزل احد الاشخاص بعد التأكد من تورطه بزراعة عدد من اشتال نبات الماريجوانا المخدر حيث القي القبض على ذلك الشخص وتم ضبط ٢٠ شتله من نبات الماريجوانا كان قد قام بزراعتها في حديقة المنزل.

وفي مداهمة اخرى في احدى محافظات اقليم الوسط لمنزل عدد من مروجي المواد المخدرة القي القبض خلالها على ثلاثة منهم وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المتنوعة المعدة للبيع.

بوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

التالي

اقرأ ايضا

التعليقات