محكمة امن الدولة ستنطق بالحكم بحق المتهمين بقضية قلعة الكرك قريباً.

عين البادية نيوز:

وقال مصدر إن المحكمة ستصدر احكامها النهائية خلال ايام، في شهر آب المقبل، حيث يواجه الحكم 11 متهماً بينهم واحد فار من وجه العدالة.

ووجهت نيابة امن الدولة للمتهمين تهم التدخل بالقيام بإعمال إرهابية أفضت إلى موت إنسان بالاشتراك، وتصنيع مواد مفرقعة بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية بالاشتراك، وحيازة مواد مفرقعة بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية بالاشتراك، وحيازة أسلحة وذخائر بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية بالاشتراك والمؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابية، تقديم أموال لغايات استخدامها للقيام بأعمال إرهابية مع علمه بذلك وبيع ذخائر بقصد استخدامها على وجه غير مشروع بالاشتراك، والتدخل في بيع أسلحة وذخائر بقصد استخدامها على وجه غير مشروع بالاشتراك.

كما وجهت لهم تهمة حيازة أسلحة وذخائر بقصد استخدامها على وجه غير مشروع، حيازة سلاح ناري دون ترخيص قانوني، وبيع أسلحة بقصد استعمالها على وجه غير مشروع، والترويج لأفكار جماعة إرهابية، جمع وتقديم أموال بقصد استخدامها لتمويل الإرهابيين، ومحاولة الالتحاق بجماعات مسلحة تنظيمات إرهابية الالتحاق بجماعات مسلحة وتنظيمات إرهابية.

ونفى متهمو خلية “الكرك الارهابية” العشرة الموقوفون على ذمة القضية جميع التهم المسندة لهم وذلك في ردهم على سؤال المحكمة “اذا كانوا مذنبين ام غير مذنبين”.

التالي

اقرأ ايضا

التعليقات