عين البادية نيوز:: عقدت الهيئة العامة لشركة المجموعة الاستشارية الاستثمارية المساهمة العامة المحدودة (المستشفى الاستشاري) اجتماعها العادي يوم الخميس 26-4-2018 في قاعة المستشفى الاستشاري حيث تم قراءة ومناقشة التقرير السنوي والبيانات المالية لعام 2017 ، كما تم قراءة ومناقشة تقرير مدققي الحسابات المستقلين وتقرير مجلس الإدارة لعام 2017 .
وجاء في كلمة رئيس مجلس الإدارة الدكتور فوزي محمد عبد الرحيم اللوزي لمساهمي المجموعة (بالحديث عن الانجازات التي تحققت في هذا العام ، كما هو واضح في البيانات المالية المقدمة إليكم ومؤشراتها التي يجدر بكل مهتم أن ينظر إليها وأن يبنى عليها تفاؤل بالمستقبل وهي كما يلي :
1) بلغ إجمالي الإيرادات التشغيلية للسنة المنتهية في 31-12-2017 مبلغ (15,090,438)دينار مقارنة ب (13,365,203) دينار في العام السابق أي بزيادة بلغت (15,23)% مع الإشارة على أن إيرادات السنة المنتهية في 31-12-2016 زادت أيضاً عن سابقتها بنسبة بلغت 21%.
2) ثبات نسبي للتكاليف التشغيلية والمصاريف الإدارية والعمومية مما أكد على ثبات قدرة الإدارة على ضبط فعال في المصاريف وصولاً إلى تشغيل أكثر كفاءة لكافة نشاطات المستشفى . 3) تم اشغال معظم العيادات المحيطة بالمستشفى بعد أن تم تجهيزها وتأجيرها لنخبة مميزة من الأطباء من مختلف الاختصاصات الطبية .
4) تم الحصول على ترخيص لتوسعة مبنى المستشفى وتم انجاز معظم مراحل التصميم والتخطيط لزيادة عدد الغرف واسرة المستشفى وسيبدأ العمل في التنفيذ خلال العام الجاري بإذن الله . 5)قمنا بشراء قطعة أرض مجاورة للمستشفى لغايات توسعة المستشفى الاستشاري . 6) تم الانتهاء من تجهيز محطة توليد الطاقة الشمسية وبانتظار شبكها على الشبكة الوطنية للكهرباء . 7) تم شراء أجهزة حديثة منها جهاز رنين مغناطيسي وجهاز تصوير طبقي محوري وهما الأحدث في العالم .
ولثقة الإدارة بالدور المحوري الذي يقوم به القطاع الطبي الأردني في خدمة المرضى الأردنيون والعرب  ومساهمته الفاعلة في تنشيط السياحة العلاجية على المستوى الإقليمي ولإدراكنا للزيادة المميزة والنوعية في قدرات المستشفى الاستشاري على القيام بدور رئيس في هذا المجال ، فقد أولت الإدارة التنفيذية اهتماماً أكبر بإضافات نوعية وريادية للمستشفى وعززت تسويق المستشفى داخلياً وخارجياً بهدف استقطاب المزيد من المرضى .