توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة الأميركية في مادبا ومدرستي الأهلية والمطران

عين البادية نيوز:
وُقِّعت صباح يوم الخميس الموافق 11 كانون ثاني 2018، في مدرسة الأهلية للبنات، مذكرة تفاهم بين الجامعة الأميركية في مادبا ومدرستي الأهلية للبنات والمطران للبنين، حيث وقع الإتفاقية عن الجامعة رئيسها، الأستاذ الدكتور نبيل أيوب، وعن المدرستين سعادة السيدة هيفاء نجار.

تهدف هذه المذكرة الى تأطير الأهداف المشتركة بين الجامعة ومدرستي الأهلية والمطران من حيث توفير المنح للمتفوقين والمتميزين للالتحاق بالجامعة الأميركية في مادبا بالإضافة إلى برامج لتنمية القدرات  الإبداعية والابتكار وتوفير الدعم العلمي والأكاديمي والمعرفي.
شمل الاحتفال على فقرات فنية من طلاب المدرستين وكلمة لرئيس الجامعة بين فيها تخصصاتها المختلفة وبرامج الجامعة المختلفة من برامج للدراسة في الخارج لمدة فصل او فصلين في امريكا او في عدد من الدول الاوروبية وبالرسوم المحلية ، وبرنامج التدريب للطلاب في مختلف القطاعات والذي سيتم إطلاقه قريباً، ليؤمن فرصة حقيقية امام الطلبة للإنخراط في سوق العمل واكتساب المعرفة العملية أثناء سنوات الدراسة، من ناحيتها اشادت العين نجار بالبرامج التي تقدمها الجامعة والمستوى الذي وصلت اليه الجامعة.

كما قدم طلاب الجامعة من خريجي المدرسة الاهلية للبنات ومدرسة المطران واعضاء من الهيئة التدريسية في الجامعة تقديم عن مختلف التخصصات المقدمة في الجامعة والخدمات الطلابية والبرامج والحياة الجامعة.

وقد حضر إحتفال توقيع المذكرة بعض أعضاء الكادرين الإداري والتعليمي للجامعة ومدرستي الأهلية للبنات المطران للبنين، وبعض أعضاء المجلس الإستشاري وعدد كبير من طلبة الصفين الحادي والثاني عشر من المدرستين.

التالي

اقرأ ايضا

التعليقات